الأربعاء، 8 أبريل 2015

تحميل Microsoft OneNote 2013 نسخة كاملة مجاناً

تحميل Microsoft OneNote 2013 نسخة كاملة مجاناً
بدأ يعتمد الكثير من المستخدمين علي كتابة ملاحظات طوال فترة الجلوس امام الحاسب حتي يستطيعوا الرجوع لهذة الملاحظات لتنفيذ عمل ما, لذا في موضوع اليوم نستعرض معكم طريقة تحميل نسخة Microsoft OneNote كاملة لعام 2013 مجاناً, دون الحاجة للأشتراك في اي عروض او شئ فقط رابط من خلالة تسطيع تحميل البرنامج بشكل رسمي.
من أهم مميزات :
  1. انشاء كلمات مرور للحفاظ علي الملاحظات
  2. قدرة الرجوع لمشاهدة سجل التعديل
  3. يمكنك البحث بأستخدام الصوت
  4. يمكنك اضافة ملفات صوتية او مرئية في الملاحظة
  5. تسجيل الشاشة والتقاط صور لسطح المكتب
  6. مزامنة جميع البيانات وحفظ نسخه احطياطية منها علي حساب OneDrive
  7. نسخه مجانية مدي الحياة

كيفية تفعيل Task Manager في متصفح جوجل كروم

كيفية تفعيل Task Manager في متصفح جوجل كروم
كثير من الاوقات تجد ان هناك بعض النوافذ في المتصفح لا تستجيب سواء للتصفح او حتي عند محاولة اغلاقها مما تضطر لأغلاق المتصفح بالكامل, او قد تريد معرفة أكثر المواقع او النوافذ او حتي الأضافات استهلاك لموارد جهازك.
يمكنك فعل ذلك عن طريق مدير المهام Task Manager الخاص بمتفح جوجل كروم, حيث يشبه بشكل كبير Task Manager الخاص بنظام التشغيل الذي من خلاله تستطيع اغلاق البرامج اذا كانت لا تستجيب.

حل مشكلة wrong ip address اثناء التحميل

يصادف بعض المستخدمين مشاكل تتعلق بالتحميل مثل ظهور رسالة wrong ip أو wrong ip address اثناء الضغط علي بدأ التحميل من المواقع الخاصة بالـ Download ,المشكلة هنا بسبب أنك تقوم بزيارة الموقع باستخدام أكثر من IP حيث هناك الكثير من مواقع التحميل لا تقبل بدأ التحميل الا بأستخدام IP واحد فقط.
حسنا الان كيف تقوم بزيارة الموقع بأستخدام أكثر من IP هنا تنقسم الأجابة لسببين :
  1. هو انك تستخدم أضافات أو ادوات مسؤلة عن ضغط صفحات الانترنت بأستخدام سيرفرات المطور لهذة الأضافات حيث تكمن المشكلة هنا ان عند تقوم بزيارة موقع لتحميل يظهر لك صفحة تم أخذها عن طريق IP أخر لذا يظهر لك الموقع انك تقوم بالتحميل باستخدام أكثر من IP, لذا الحل هنا ان تقوم بحذف هذة الأضافات والأدوات, ومن ثم تقوم بأعاده تشغيل الروتر الخاص بك للحصول علي IP أخر.
  2. هو اذا كنت متصل بالانترنت باستخدام واصلة هناك بعض اصحاب الشبكات يقوم بدمج أكثر من IP لرفع سرعة التحميل مما يسبب مشاكل مثل هذة المشكلة, والحل هنا ان تقوم بالاتصال بـ صاحب الشكبة لتوضح له مشكلة حتي يقوم بحلها لك.

منع الأشخاص من الأتصال وسرقة الأنترنت الخاص بك بأستخدام الروتر

منع الأشخاص من الأتصال وسرقة الأنترنت الخاص بك بأستخدام الروتر
الكثير يعاني من مشكلة سرقة الانترنت أو اختراق شبكة الانترنت الخاصة به, لذا من خلال الموضوع نستعرض معكم طريقة منع اشخاص والاجهزة من الاتصال بشبكة الانترنت الخاصة بك, حتي اذا كان يعرف كلمة المرور الخاصة بالشبكة.
لكن بداية تحتاج للقيام بعدة خطوات يجب عليك التأكد من أن الروتر الخاص بك تم اغلاق ثغرة WPS عن طريق الموضوع التالي :
ثانيا تحتاج لتحميل برنامج Network Watcher لكي تقوم بفحص الشبكة ومعرفة الأجهزة المتصلة :
ثالثا تحتاج لتغير كلمة مرور الروتر :
قم بالدخول علي الروتر عن طريق زياره هذا الرابط من خلال المتصفح http://192.168.1.1 ستجد ظهور نافذة تطلب منك ادخال كلمة الأسم وكلمة مرور للروتر في الغالب تكون Admin و Admin الاسم وكلمة المرور اذا لم تعمل قم بالأتصال بالشركة التي اشتريت منها الروتر او حصلت علية.
تغير كلمة مرور الروتر
بعدها قم بالذهاب لخيار Management وبعدها Access Control ستجد امامك نافذة تطلب ادخال كلمة مرور القديمة وبعدها ادخال كلمة المرور الجديد, الخيارات مختلفة من روتر لأخر لذا قم فقط بالبحث عن اعدادات هذة.